هدفنا

توعية المجتمع فهي مبادرة انقاذ حياة انسان في لحظة طارئة، فالهوية الطبية تساعد الفريق الطبي و المجتمع عامة، بتوضيح هوية الشخص الطبية، لانها تحتوي على اهم المعلومات الصحية و الشخصية ، التي تتيح للطبيب او غيره من المهن الطبية تقديم علاج سريع و دقيق في حالات الطوارئ. فبواسطتها يستطيع الاطباء او الممرضون او الصيادلة او المستشفيات او المعلمون او الاشخاص عامة معرفة حالة الشخص من خلال قراءة هويته الطبية التي يرتديها، أو ابلاغ أهله عن حالته من خلال رقم الهاتف المحفور على الهوية الطبية. فهي بمثابة ملفه الطبي المختصر المفيد الذي لا يفارقه ابدا و تحتاجون معرفة تفاصيله في اللحظة الطارئة.

من نحن  

نحن من عانينا من اجل سلامة احبائنا و احطنا بهم كسوار او قلادة و التصقنا بهم لنتاكد من بقائهم سالمين. و لازمناهم كهويتهم الطبية في حال عجزو عن التصريح عن وضعهم الصحي لصغر سنهم او عدم قدرتهم على التحدث بسبب فقدهم الوعي او فقدان الذاكرة او اصابتهم بالزهايمر او التوحد او غيرها من الحالات الطبية.
نحن من يهتم و يحرص عليهم لخوفنا من اي خطر قد يلحق بهم و يخبر كل من يتابعهم من الكادر الطبي و الصحي و التعليمي و الاجتماعي بانهم يتميزون عن غيرهم و يحتاجون لاجراء خاص و ان وضعهم الصحي ليس كغيرهم و ليس اعتيادي.
نحن من حفرنا رقم هاتفنا و حالة أحبائنا الصحية في كل مكان يتواجد فيه ابنه او عزيزعليه لنتأكد من أن يتم ابلاغنا عن اي حادث طارئ اثناء غيابهم . و ينبه على ان حياتهم لن تتعرض لخطر بسبب عدم الدراية و المعرفة او عدم الوعي بوضعهم الصحي لحرصنا على بقائهم سالمين.
فنحن اول من يضع بين ايديكم مجموعة فريدة و متنوعة من اساور الهوية الطبية (لينك الاساور) و قلائد الهوية الطبية (لينك السناسيل) و ميداليات الهوية الطبية المصنوعة جميعها من الستناليس ستيل الطبي المقاوم للصداء و بجودة عالية و باسعار مقبولة تمكنكم من اقتنائها و ارتدائها بثقة و تناسب ذوقكم.

يمكنكم طلب هويتكم الطبية (لينك تعبئة طلب الهوية الطبية) بكل سهولة بتعبئة الخانات المخصصة الضرورية و حسبب الشروط المذكورة عن طريق موقعنا / عبر الانترنت او الواتس اب على الرقم 0790393405

الدفع عند التسليم, اجور توصيل ٣ دنانير داخل عمان